facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا


15-09-2019 01:26 PM

عمون - أعلن النادي الفيصلي الانتهاء من جميع متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تخوله للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.

وكشف رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان عن توجه النادي للمشاركة في دوري ابطال اسيا في نسخته المقبلة، بعد أن نجح النادي في استكمال متطلبات الاتحاد الاسيوي وبالتالي اعلان الجاهزية لهذه المشاركة.

واشار العدوان في تصريح لـــ (بترا) اليوم الاحد إلى أن الفيصلي لن يكون بإمكانه المشاركة مباشرة في دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا، حيث سيتوجه للمشاركة في الدور التمهيدي للبطولة، بحثا عن التأهل لدور المجموعات في البطولة الاقوى في اسيا.

واضاف ان الاردن لا يملك مقعدا مباشرا في دوري ابطال اسيا، وبالتالي عليه الذهاب للدور التمهيدي من البطولة، حيث يتوجب عليه اجتياز هذا الدور للذهاب لدور المجموعات، اما في حال لم يتمكن الفيصلي من اجتياز هذا الدور فانه سيذهب للمشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وفق تعليمات الاتحاد الاسيوي.
ولفت العدوان إلى أن الفيصلي اعتاد على الالقاب والبطولات، وبالتالي فان اي مشاركة له هدفها اعتلاء منصات التتويج، لمواصلة تمثيل الاردن بشكل مشرف، لافتا الى ان الفيصلي يواصل تحطيم الارقام على مختلف الصعد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :