facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكرك .. الصدفه تنقذ رضيعا كاد يقضي بحضن امه

تعبيرية
تعبيرية
15-09-2019 08:22 PM

عمون – محمد الخوالدة - كاد طفل رضيع في احدى مدن جنوب المملكة ان يقضي اختناقا وهو نائم في حضن امه ، لكن عناية الله سبحانه رأفت بالطفل ذي الثمانية اشهر قبل ان يلقى حتفه .

في التفاصيل التي رويت ل"عمون" فانه واثناء نوم الرضيع ملاصقا لامه التي كانت نائمة الى جانبه في غرفة نومها ظهر ذات يوم وفي حركة لا ارادية منها استقرت يدها فوق مخارج الطفل التنفسية فكتمتها .

الا ان تصادف دخول والد الطفل الى غرفة النوم في الوقت المناسب حال دون حدوث المكروه ، فقد لاحظ الوالد يد الام فوق فم ومخارج انف الرضيع وقد بدت على وجهه دلائل اختناق ، فقام الوالد من فوره بمعالجة الامر .

ولمزيد من الاطمئنان على حالة الرضيع الصحية كونه المولود البكر لوالديه فقد تم نقله الى اقرب مستشفى حيث جرى الكشف عليه ، وخلص الراي الطبي الى ان الطفل كان سيموت اختناقا لولا تدخل الوالد العاجل .

ونصح الطبيب المعالج - الذي قال انه تعامل خلال سنوات عمله مع حالات مماثلة عديدة ادى بعضها للوفاة - ، نصح الامهات والاباء عموما بعدم النوم ملاصقين لاطفالهم الرضع تحديدا ، فالنائم يقوم بحسب الطبيب بحركات غير ارادية ربما تؤذي الرضيع الذي لايملك القدرة على التصرف في مواقف كهذه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :