facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إشهار جمعية الأعمال الأردنية الايرلندية


15-09-2019 10:28 PM

عمون - رعى وزير الصناعة والتجارة الدكتور طارق الحموري حفل اشهار جمعية الأعمال الأردنية الايرلندية كمبادرة لتعزيز الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

وجاء اشهار الجمعية مساء الاربعاء الماضي بعد افتتاح سفارة جمهورية ايرلندا بالمملكة في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي بهدف تعزيز اواصر العلاقات التجارية بين البلدين.

وبحسب بيان صادر عن الجمعية سيتم العمل على زيادة تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين من خلال قيام الجمعية بتنظيم اجتماعات نصف شهرية لمجتمع الاعمال الايرلندي والأردني.

كما ستقوم الجمعية بترتيب زيارات وفود لمجتمع الاعمال في كلا البلدين لاكتشاف فرص التعاون التجاري في مختلف القطاعات الاقتصادية الهامة وبما يعود بالفائدة والمصلحة لكلا البلدين.

وقال سفير جمهورية إيرلندا لدى المملكة ورئيس مجلس إدارة الجمعية المشارك الدكتور فنسنت اونويل “هذا يوم هام جدا لكل من ايرلندا والاردن فمن خلال العمل مع السفارة الايرلندية والوكالات الحكومية للحكومات الايرلندية مثل مؤسسة انتربرايز ايرلندي (Enterprise Ireland) ومؤسسة أن بورد بيا (An Bord Bia) تستطيع الجمعية تحقيق اثر إيجابي كبير ليس فقط على شركات الأعمال الأردنية بل وعلى حياة المواطنين ألأردنيين”

وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية المشارك ورجل الاعمال الاردني رمزي خوري ” شاهدت على مدى السنوات الستة عشر الماضي كقنصلية ايرلندا الفخرية بالمملكة تطور العديد من علاقات العمل بين البلدين ويمكن لإنشاء هذه الجمعية التقدم وتحديد العديد من الفرص الجدية لدعم والنهوض بعلاقات العمل وتعزيز اواصر التعاون بين البلدين”

وحضر حفل الاشهار وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة ورئيس غرفة صناعة الاردن المهندس فتحي الجغبير ورجال اعمال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :