facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قطار بمقصورات مستوحاة من غرف الجلوس


16-09-2019 08:35 AM

عمون - تعمل سلسلة من القطارات فائقة السرعة على شبكة السكك الحديدية في اليابان، بتصميمات داخلية مختلفة ومميزة، ومن هذه التصميمات مقصورات تحتوي عى مقاعد تشبه الأرائك مستوحاة من غرف المعيشة، إضافة إلى نوافذ بانورامية ضخمة، وأرضيات رخامية في المدخل حتى يشعر الضيوف بخصوصية إضافية.
وتحتوي كل مقصورة على نافذة منحنية كبيرة يبلغ نصف قطرها 1.5 متر، يمكن للركاب من خلالها الاستمتاع بالمناظر الخلابة التي القطار عبرها.

وقد تم تصميم مقصورات القطار هذه من قبل المهندس كازويو سيجيما، وقامت بتنفيذ التصميم شركة سيبو.

ويتنقل هذا القطار عبر مدينة طوكيو إلى جبال تشيتشيبو، متيحاً للمسافرين مناظر مختلفة ابتداء من الأبنية الشاهقة في المدينة وانتهاء بالمناظر الجبلية والسهلية الممتدة على طول الطريق.

يذكر بأن القطار الذي يُطلق عليه اسم لافيو والذي يتمتع بسرعته الفائقة، دخل الخدمة منذ شهر مارس (آذار) الماضي، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :