facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الساكت: المشهد بإختصار ..


16-09-2019 10:13 AM

عمون - أكد نائب رئيس غرفة صناعة عمان المهندس موسى الساكت ان الرؤية والاستراتيجية للحكومات باتت غائبة وعليه تأتي سياسات متخبطة وفي بعض الأحيان استفزازية.

وقال في تصريح صحافي ما يجري اليوم سببه سوء تخطيط وقرارات لم يلمس اثرها المواطن، وسوء إدارة تمثلت في حكومات ووزراء اخفقوا في ادارة ملفاتهم التي أوكلت لهم.

واشار الى إضراب المعلمين فقال انه مثال صارخ على ان العقلية التي تتعامل من خلالها الحكومة عقلية فوقية تخلو من الحكمة وتخلو من الحوار.

ودعا م. الساكت الحكومة الجلوس على طاولة واحدة لحل أزمة المعلمين بقيادة رئيس الوزراء ليس ضعفاً، وليس انصياعا لرغبة المعلمين، بل انصياعا وإكراما للوطن وإكراما لقيمة المعلم والجيل الذي سينشأ على يده وهم أبناء هذا الوطن.

وتساءل، متى سيكون المسؤول على قدر تطلعات الشعب وقيادته؟




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :