facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوزني من الريتز كارلتون: معنيون بالتسهيل على المستثمرين


16-09-2019 05:24 PM

عمون - زار صباح اليوم رئيس هيئة الاستثمار، الدكتور خالد الوزني، يرافقه أمين عام الهيئة، فريدون حرتوقة، موقع مشروع الريتز كارلتون، للإطلاع على سير عمل المشروع ومراحل إنجازه.

واستمع الوزني إلى إيجاز قَدّمَهُ رئيس مجلس إدارة شركة الإقبال للتطوير العقاري توفيق فاخوري الذي بَيَّن فيه واقع حال المشروع والمراحل التي مر بها.

وأكّدَ الوزني على أن هيئة الاستثمار والحكومة كانت وما زالت تدعم وتشجع هذا المشروع وأي مشاريع مماثلة تخلق فرصاً للعمالة وتساهم في دعم اقتصادنا الوطني وذلك من خلال تقديم التسهيلات اللازمة.

وقال إن الهيئة، وهي الوجهة الوطنية للمستثمرين، معنية بالتسهيل على المستثمرين بشكل عام بما يحقق أهداف المشاريع التي ينفذونها في الأردن، وأن هيئة الاستثمار تقوم بالتنسيق المباشر مع إدارة المشروع لتسهيل إجراءات الحصول على الحوافز والتسهيلات وتذليل أي تحديات يمكن أن تواجه المشروع مستقبلاً.

وكانت ادارة الريتز كارلتون وجهت كتابا الى رئيس هيئة الاستثمار تعلمه فيه قرارها بتجميد المشروع عقب انهاء الهيكل الخارجي، وعرضه للبيع بسبب التعنت الحكومي وعدم منحهم تسهيلات مساوية للمستثمر الاجنبي.

ومن الجدير بالذكر بأن مشروع الريتز كارلتون يعتبر من مشاريع القطاع السياحي والفندقي في المملكة الذي يلقى الاهتمام من كافة الجهات المعنية في الحكومة، بما سيوفره من فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، وتطوير قطاعي، وبحجم استثمار يتجاوز 300 مليون دولار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :