facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فريق "وسط البلد" إلى قطر .. وحلقات خاصة من الدوحة


16-09-2019 05:41 PM

عمون - يتوجه فريق برنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري، والذي يبث يومياً عبر اثير راديو "فن" ، إلى دولة قطر الليلة، لبث حلقات خاصة من العاصمة القطرية الدوحة؛ بمناسبة استئناف العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، وعودة السفير القطري إلى عمان، وقبول أوراق اعتماد السفير الأردني في الديوان الأميري.

ويسلط الفريق الذي يقوده المنتج التنفيذي ومقدم البرنامج الإعلامي الزميل الدكتور هاني البدري، على عودة العلاقات إلى سابق عهدها، والعلاقة القوية التي تربط الشعبين الشقيقين، إضافة إلى العلاقات الأخوية التي تربط جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وبحسب فريق العمل، سيكون التركيز خلال الحلقات المباشرة الثلاث التي ستبث من الدوحة، على العلاقات القوية التي تربط الشعبين الشقيقين، إلى جانب محاكاة الجالية الأردنية في دولة قطر، والحديث المطول عن الإنجاز والتفوق والمساهمة في التنمية في دولة شقيقة كدولة قطر.

وستتيح الحلقات المباشرة من الدوحة، نقل أخر استعدادات دولة قطر لمونديال (قطر ٢٠٢٢)، ونقل مشاهد حية لما تم انجازه من ملاعب عالمية، تبرز الوجه الحضاري والتنموي لدولة عربية شقيقة تستضيف حدث عالمي.

وبعد استئناف العلاقات وعودتها إلى سابق عهدها، يدور الحديث عن زيارة مرتقبة لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلى عمان، الأمر الذي سيكون محور حديث هام في زيارة برنامج "وسط البلد"، ومتابعة تفاصيل الزيارة المرتقبة من جهات مقربة من الديوان الأميري القطري.

وسيتم الحديث كذلك عن فرص العمل التي اتاحتها دولة قطر أمام الأردنيين، في إطار حزمة المساعدات التي تشمل استثمارات في مجال تمويل المشاريع وتوفير الوظائف.

وكان السفير زيد اللوزي قدم أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة ومفوضاً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة قطر، إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر وذلك خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي أقيمت في مكتب سموه بالديوان الأميري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :