facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البطاينة: لا يوجد أي دولة مجاورة حققت نمواً أكثر من الأردن


16-09-2019 10:55 PM

عمون - قال وزير العمل نضال البطاينة، إن 17 ألف فرصة عمل تم تأمينها منذ بداية العام وحتى 31 يوليو، وذلك من أصل 30 ألف فرصة تعهدت الحكومة بتوفيرها لعام 2019.

واضاف البطاينة خلال استضافته في برنامج صوت المملكة اليوم الاثنين، أن مشكلة البطالة مرتبطة بالوضع الاقتصادي المتعلق أيضاً بالوضعين الإقليمي والعالمي، مبينا أنه لا يوجد أي دولة مجاورة حققت نمواً أكثر من الأردن ... النمو الاقتصادي هو مفتاح علاج البطالة والفقر.

وأوضح أن هناك 600 ألف عامل وافد غير مرخص، مشيرا الى ان عدد العمالة الوافدة المرخصة بلغت نحو 352 ألف، قائلاً إن النمو الاقتصادي الذي تحقق قبل سنوات استفادت منه العمالة الوافدة.

وللحد من العمالة الوافدة غير المرخصة أصدر نظام الرسوم الذي تضمن تصريحين جديدين (المياومة في الزراعة والإنشاءات)، إضافةً إلى إصدار قرار متعلق بقوننة العمالة الوافدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :