facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق سباق سيارات "ريد بُل سوب بوكس"الجمعة


16-09-2019 11:27 PM

عمون - تحتضن شوارع العاصمة عمان سباق "ريد بل سوب بوكس" الذي ينطلق بمشاركة محلية واسعة يوم الجمعة في منطقة عبدون .

يشكل "ريد بُل سوب بوكس" سباقاً محلياً لسائقين هواة تدفعهم قدرتهم على ابتكار سيارات بروح المنافسة المرحة، من دون أن ننسى بالطبع عامل السرعة. هذا السباق الفريد الذي تغيب عنه المحركات سيضع السائقين ذوي الخبرة كما الهواة أمام تحدي التصميم والبناء لعربة الأحلام المميزة التي سيخوض كل مشارك فيها سباقاً ضد الساعة على مسار منحدر. أول سباق سوب بوكس كان في بروكسل في سنة 2000، جال هذا الحدث على أكثر من 50 بلداً حول العالم، وبات معروفاً دولياً بأكثر من 130 سباقاً لحد الآن.

والسباق، الذي سيجري يوم الجمعة الواقع في 20 الجاري من الثانية بعد الظهر حتى السادسة مساءً، سيضع الفرق المشاركة أمام عقبات مهمة على مدى المسار الانحداري الذي ستتخلله مطبات ومنحنيات وانعطافات قوية في شارع توفيق الطباع، كوريدور عبدون في عمّان.

واعلن قرابة 60 فريقاً سيتم الحكم على أدائها بناءً على السرعة والإبداع والعرض، من قبل لجنة من الحكام تتكون من كل من مديرمدير هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات وبطل سباقات الدرفت ورياضي ريد بُل عبدو فغالي ومدير عام قناة رؤيا المهندس فارس الصايغ  والزميلة الاعلامية ناديا الزعبي ومؤسس أسبوع الموضة في الأردن شيرين الرفاعي .
 
 وستكون العديد من الجوائز بانتظار الفرق الفائزة حيث تم تخصيص الجائزة لأعضاء الفريق الفائز تتمثل باختبار روعة الفورمولا واحد في البحرين، فريق المرتبة الثانية سيختبر تجربة سكاي دايف البحر الميت، وفائز المرتبة الثالثة سيعيش تجربة الطيران في الجايروكبتر فوق البحر الميت.

يقام الحدث الذي سيقوم بتقديمه كل من الزملاء اية الخياط وهيثم البارودي ولين حلواني برعاية وزارة السياحة والآثار، هيئة تنشيط السياحة، أمانة عمّان الكبرى، زين، تويوتا، أيلة، البنك الأهلي، أوبر،TechWorks مصنع الأفكار، الأردنية لرياضة السيارات، رؤيا، بليس 104.3 وراديو هلا .

وسيشمل الافتتاح على عروض كوميديه يقدمها عدد من الفنانين ابرزهم رجائي قواس، يزن نوباني، رامي ووسام، أحمد غانم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :