facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طفل يصاب بالشلل ثم يفارق الحياة بسبب شطيرة برغر


17-09-2019 08:25 AM

عمون - فارق صبي فرنسي الحياة مؤخراً، بعد ثمان سنوات من إصابته بالشلل نتيجة تناوله شطيرة برغر ملوثة بجراثيم الإيكولي الضارة.
تم نقل نولان مويتي (10 أعوام) إلى وحدة العناية المركزة صباح يوم السبت بعدما ساءت حالته الصحية بشكل خطير حيث توقف قلبه عن العمل.
وكان نولان أصيب بعدوى جرثومة الإيكولي في يونيو (حزيران) 2011، مما أدى إلى إصابته بالشلل التام وفقدانه المقدرة على الحركة والكلام وتناول الطعام، إضافة إلى إعاقة عقلية شديدة.
وبعد ثمان سنوات من تناوله شطيرة البرغر التي تحتوي على لحم بقري ملوث بجرثومة الإيكولي، فارق نولان الحياة عن عمر يناهز العاشرة.
من الجدير بالذكر بأن المحكمة قضت بسجن مدير شركة اللحوم المنتجة لشرائح لحوم البرغر لثلاث سنوات بعد إدانته بالفشل في إجراء الفحوصات المناسبة على اللحوم التي تنتجها شركته، وفقاً لما نقلته صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :