facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القادمون إلى الجامعات


د.عدنان الطوباسي
17-09-2019 11:55 AM

تستقبل جامعاتنا الحكومية والخاصة الاف الطلبة الذين تم قبولهم للدخول إلى الجامعات عبر التخصصات المختلفة، فالجامعات الحكومية وفي أكثر عملية قبول لها تستقبل أكثر من خمسين ألفاً .. وهؤلاء سيكون حضورهم في قاعات التدريس مكتظاً، وفي الوقت التي تنادي فيه هيئة الاعتماد بجودة التعلم وتقنيته، ولن يتحقق هذا ما دامت الهيئة تتعامل بمعايير مختلفة مع الجامعات، حيث تتساهل جداً جداً مع الجامعات الحكومية ولا تطبق الشروط عليها، في الوقت ذاته تفرض شروطها على الجامعات الخاصة والتي تلتزم التزاماً تاماً بمعايير شروط الاعتماد.

على أية حال نبارك للطلبة الجدد قبولهم، ونقول لهم أن الجامعات حضن الوطن الدافئ وعقله المفكر فانهلوا من هذه الجامعات علماً وتحصيلاً وسلوكاً وحياة دافقة متدفقة ..

الجامعات أجمل محطات العمر وأحلاها، وعلى الطلبة خاصة في فصل الدارسة الأول أن يهتموا بمعدلهم التراكمي وحسن اختيار موادهم الدراسية ومطالعة دليل الطالب وانظمة الجامعة وتعليماتها وعليهم أن يتعرفوا على كلياتها ومرافقها وانشطتها من أجل أن تصقل شخصياتهم وتطور مواهبهم ويقضوا فيها سنوات من أروع أيام حياتهم، والف مبروك لهم ولذويهم وللوطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :