facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غوغل تستعد لإطلاق قاتل الآيفون


17-09-2019 12:09 PM

عمون - تستعد عملاق التكنولوجيا "غوغل"، في الأسابيع القادمة، لإطلاق أحدث نسخة من هواتفها والذي سيحمل اسم "غوغل بيكسل 4"، حيث سيطلق عليه "قاتل الآيفون" وذلك بسبب امتلاكه كاميرا تفوق الكاميرا التي يمتلكها "آيفون 11" من شركة "أبل".

وكشفت شركة "أبل" عن هاتفها الجديد، يوم الثلاثاء الماضي، حيث كان يتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة، وعدستين 12 ميغا بكسل.

بالإضافة إلى الإمكانية بتصوير مقاطع الفيديو بدقة "4K"، فضلًا عن كونه مزودًا بوضع ليلي يستخدم الذكاء الاصطناعي للمساعدة على التقاط الصور الواضحة في الظلام.

وفي حال ثبوت المعلومات المسربة، فإن الهاتف الجديد لشركة "غوغل" سيتفوق على "آيفون 11" والذي سيتم طرحه في 14 من شهر أكتوبر المقبل.

ومن المرجح أن يساوي هاتف غوغل منافسه من أبل في السعر تقريبًا، إذ تشير التقارير إلى أن "غوغل بيكسل 4" سيأتي بكاميرتين خلفيتين، ولكنه سيتفوق على "آيفون 11" في الدقة، حيث يتميز بعدستين إحداهما 12 والأخرى 16 ميغا بكسل، ووضع ليلي متطور يسمح بالتقاط الصور في الظلام، والقدرة على تكبير الصورة حتى 8 أضعاف، وفق صحيفة "ذا صن".

كما أن الهاتف من غوغل سيكون مزودا بكاميرتين أماميتين عوضا عن واحدة، وسيكون مزودا بوضع "الحركة" والذي يساعد على التقاط الصور والفيديو خلال الحركة بشكل أوضح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :