facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كابيتال بنك يواصل دعمه السنوي لمركز البنيات للتربية الخاصة


18-09-2019 01:46 PM

عمون-ترجمة لبرامج مسؤوليته المجتمعية، وانطلاقاً من إيمانه برسالة المركز وأهدافه النبيلة، أعلن كابيتال بنك مؤخراً عن تجديد دعمه السنوي لمركز البنيات للتربية الخاصة، أحد المشاريع التابعة لجمعية الشابات المسلمات.

وبموجب هذا الدعم، يتكفل كابيتال بنك منذ العام 2010 بدفع الرسوم التعليمية لـ 5 من طلاب المركز الأقل حظاً، من ذوي الإعاقات العقلية البسيطة والمتوسطة. حيث يوفر المركز التعليم والتدريب لطلبته من خلال أقسامه الأربعة: التدخل المبكر والروضة والمدرسة والتأهيل المهني.

ويُعرف عن كابيتال بنك دعمه القوي للعديد من المؤسسات التعليمية والجمعيات الخيرية العاملة في المملكة، ومن ضمنها مركز البنيات للتربية الخاصة الذي يعتبر واحداً من المراكز الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وواحداً من أكبر المراكز في المملكة في مجال تعليم وتدريب وتأهيل الطلبة من ذوي الإحتياجات الخاصة ،وذلك بفضل جهود القائمين عليه وبما يقدمونه من رعاية للطلبة على كافة الأصعدة التعليمية والنفسية والاجتماعية والمهنية، إلى جانب توفيرهم لأحدث الأساليب التربوية، وخلق علاقة ايجابية بين البيئة التعليمية والكوادر التربوية والطلاب وأولياء أمورهم.

وفي سياق متصل، زار مدير دائرة التسويق في كابيتال بنك، عصام سماره، وفريق من متطوعي نادي كابيتال للمسؤولية الإجتماعيةمركز البنيات للتربية الخاصةللإطلاع عن قرب على عمليات المركز وأقسامه المختلفة والتعرف على الكادر التدريسي والإداري، وقاموا بنهاية الزيارة بتوزيع الهدايا والألعاب على طلبة المركز.

تجدر الإشارة، إلى أن سمو الأميرة ثروت الحسن أسست جمعية الشابات المسلمات في العام 1972، فيما تأسس مركز البنيات في العام 1974 بهدف تزويد الطلبة من ذوي الإعاقات العقلية البسيطة والمتوسطة ، منذ الولادة وحتى سن 25 عاماً، بالتعليم والتدريب والتأهيل لتمكينهم وإطلاق طاقاتهم وقدراتهم وإيصالهم لأعلى قدر ممكن من الاستقلالية، إضافة إلى توفيره الدعم والمشورة لعائلات الطلاب وأولياء أمورهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :