facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فنانون يواجهون المقاول والفنان المصري محمد علي


18-09-2019 03:03 PM

عمون - عبّر عدد من نجوم ومشاهير الفن عن دعمهم للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، من خلال مقطع فيديو يحمل هاشتاغ "إحنا معاك يا ريس".

#احنا_معاك_ياريس #تحيا_مصر

Posted by Ahmed Kamal on Tuesday, September 17, 2019


وقد حقق المقطع مشاهدات واسعة على شبكة الإنترنت، بينما شارك في المقطع نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر، والفنان أحمد بدير، والمطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، والفنان محمود عبد الغني، والفنانة هنادي مهنى، والمطرب حكيم، والمطرب حجازي متقال، وغيرهم.




كذلك أضاف المطرب، محمد فؤاد مقطعا على "يوتيوب" يقول فيه "أنا مع جيش مصر، وشرطة مصر، ورئيس مصر، يسقط الخونة".



وكان حساب يحمل اسم "تحيا مصر" على موقع "يوتيوب"، قد نشر أغنية للفنان شعبان عبد الرحيم تهاجم محمد علي، واصفا إياه بـ "الممثل الفاشل"، ولاقت الأغنية رواجا على تلك القناة.

ووجه الفنانون رسالة حب ودعم للرئيس، وشجب ورفض "لكل خائن وعميل"، حيث أكد المشاركون في الفيديو على أن "الجيش والشرطة المصريين خط أحمر"، و"الجيش والشعب إيد واحدة".

ويأتي ذلك على خلفية تفاعل كبير على "تويتر" مع هاشتاغ "كفاية بقى يا سيسي" الذي دعا إليه المقاول والفنان، محمد علي، الذي حظيت فيديوهاته بمشاهدات واسعة، وتسببت في جدل متصاعد في الساحة المصرية، بين مؤيد ومعارض.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :