facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدرك يتبرعون بالدم (صور)


18-09-2019 06:22 PM

عمون - شاركت المديرية العامة لقوات الدرك اليوم الأربعاء, حملة للتبرع بالدم نظمتها المؤسسة العامة للغذاء والدواء، بالتعاون مع مديرية بنك الدم، تحت عنوان "قطرة من دمك تنقذ روحا".

وتوافد عدد كبير من منتسبي قوات الدرك إلى موقع الحملة في المؤسسة العامة للغذاء والدواء، في لفتة تعكس حجم التكافل الإنساني، والتشاركية لخدمة المواطنين، والمرضى المتواجدين على أسرة الشفاء.

وتأتي هذه المشاركة في إطار الحملات الدورية للتبرع بالدم التي تسهم بها قوات الدرك في كافة محافظات المملكة، بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات المعنية.

كما تعتبر هذه الحملة امتداداً لسلسة من النشاطات والمبادرات التي تقدمها قوات الدرك لصالح المجتمع، انطلاقاً من إستراتيجيتها القائمة على تقديم الخدمة الأمنية الشاملة، والمتضمنة لأدوار إنسانية واجتماعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :