facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعودية :ايران تقف وراء الهجوم على ارامكو والصواريخ لم تنطلق من اليمن


18-09-2019 06:51 PM

عمون - اعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع السعودية تركي المالكي في مؤتمر صحفي عقدته الوزارة في الرياض مساء اليوم الاربعاء للحديث حول تفاصيل الهجوم على ارامكو بان ايران تقف وراء الهجوم وان الصواريخ لم تنطلق من اليمن.

وقال المالكي ان الهجوم تم بواسطة 25 قطعة ما بين صواريخ كروز دقيقة وطائرات مسيرة اتت من الشمال، وبان جميع الاسلحة المستخدمة بالهجوم من صنع ايران.

واضاف المالكي بان ايران تستخدم "الوكلاء" باستهدافها للسعودية، داعيا المجتمع الدولي لمواجهة ممارسات ايران لمسؤوليتها عن هجمات ارامكو.

واردف "نؤكد على الدور التخريبي لايران واذرعها في المنطقة والعالم".

واكد المالكي بان السعودية ستواصل تحقيقاتها لتحديد دقيق للموقع الذي انطلقت منه الصواريخ والطائرات المسيرة، و بأن "ايران تحاول تزييف الحقائق"وعرضت وزارة الدفاع السعودية عينات من الطائرات والصواريخ التي استخدمت بالهجوم على ارامكو.بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :