facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إحالة المصري النني للجنة التأديب في تركيا


18-09-2019 07:35 PM

عمون - أحال الاتحاد التركي لكرة القدم، الدولي المصري، محمد النني، لاعب بشكتاش، للجنة التأديب، اليوم الأربعاء، بسبب طرده في أول مباراة خاضها مع فريقه، أمام غازي عنتاب سبور، بالدوري المحلي.

وتلقى النني البطاقة الحمراء بعد مرور 75 دقيقة من عمر اللقاء عقب التحام بدون كرة مع النيجيري كايودي لاعب غازي عنتاب، ليتم طرد الثنائي، علما بأن زميل الدولي المصري، الكرواتي فيدا، تعرض للإقصاء في بداية اللقاء، بعد مرور 6 دقائق فقط.

وأكد الاتحاد التركي في بيان رسمي أن ما ارتكبه محمد النني في المباراة كان عبارة عن سلوك غير رياضي يستوجب العقاب، ووجه تحذيرا لنادي بشكتاش عقب تدخل النني القوي والتدخلات العنيفة المتكررة من لاعبيه حيث طرد لاعب آخر مع المصري.

وبحسب المادة رقم 43 من لائحة العقوبات في المسابقة، تمت إحالة النني إلى مجلس تأديب، لقيامه بسلوك "غير رياضي"، وذلك وفقا لموقع "haberler" التركي.

يذكر أن محمد النني انتقل هذا الصيف من آرسنال إلى بشكتاش، لموسم واحد على سبيل الإعارة.

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :