facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لا تقلق سيدي


أكرم جروان
19-09-2019 03:10 AM

نعم سيِّدي، لا تقلق، فأنت الملك الهاشمي العربي الشجاع، سليل آل البيت الأخيار، خادم أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وصاحب الوصاية الهاشمية على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، عميد آل هاشم الأطهار.

سيُسطِّر التاريخ مواقفك الشجاعة بحروف من ذهب في الذود عن كرامة الأُمَّة العربية ورفع شأنها، وعن شجاعتك في الدفاع عن القضية الفلسطينية ، وزهرة المدائن القدس العربية.

لن تنجح المخططات الصهيونية في ضم غور الأردن وحل الدولتين ، فأنت قائد أمَّة وقائد وطن، سيكون شعبك الأبي من خلفك والأُمَّة العربية والإسلامية تتبع خُطاك الأبيَّة، فأنت القائد العربي الهاشمي الشجاع، والذي إصطفاك ربُّ البرية أن تكون ملكاً وقائداً لهذه الأُمَّة.

حماك الله سيِّدي ورعاك في حِلِّك وترحالك، فما دام ربُّنا معك فلا تقلق ولا تحزن، فهذه أحلام يقظة لدعاية إنتخابية يحلم بها ، لن تكون ولن تحصل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :