facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجنبي هذه الأخطاء عند غسل بشرة وجهك


19-09-2019 08:16 AM

عمون - تتمتع أخصائية الأمراض الجلدية ساندرا لي بشهرة عالمية واسعة، ويتابع الملايين في جميع أنحاء العالم مقاطع الفيديو التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكسبت الدكتورة لي التي تعرف باسم "بيمبل بوبر" خبرة كبيرة في قضايا الجلد والأظافر والشعر، وكشفت أخيراً أسرارها، وروتين العناية بالبشرة في الليل، وحيلة سهلة لاستخدام المناديل في ازالة المكياج والخطأ الذي ترتكبه كثيرات عند غسل وجوههن.
ونقلت صحيفة ميرور البريطانية عنها "بالتأكيد أنا على دراية بما أضع على بشرتي، لكنني لست مهووسة بالأمر. ليس هناك الكثير من الخطوات في روتين العناية ، أعرف نوع بشرتي، فهي جافة وحساسة، لذلك أحب أن أبقي الأمور في حدها الأدنى".
وتبدأ لي بإزالة رموشها المزيفة واستخدام مزيل مكياج العيون، وبدل وضع السائل على قطعة قطنية عادية، تستخدم محارم الورق، وهي حريصة على عدم فرك عينيها، وتضعها مبللة على عينيها ليتسرب المحلول إلى الجلد، ثم تستخدم مناديل تنظيف البشرة لإزالة بقايا مساحيق التجميل.

وعن ذلك تقول "أنا لا أفرك عيني لأنني عرضة للإصابة بالطفح الجلدي أو التهيج، وعندما تفعلين ذلك تحصل على المزيد من التجاعيد، لأن ذلك يغير بشرتك ويجعلك تبدين أكبر سناً".
وعن غسل وجهها، تكشف ساندرا نصيحة مهمة وتقول: "المهم حقاً عند غسل وجهك من وجهة نظر طبيبة الأمراض الجلدية، أنك عندما تغسلين وجهك فإنك تجردين الجلد فعلياً من الرطوبة، لذلك يجب تجنب المياه الساخنة جداً أو الباردة".
وأضافت "الماء الفاتر هو الأفضل، فأنت لا ترغبين في صدمة في الجلد، أنا لا أفرك وجهي أيضاً وأكتفي بغسله فقط. والوقت الأنسب لترطيب بشرتك عندما تكون مبللة، فعندما تجف تتبخر رطوبتها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :