facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لماذا تقطع البيتزا بالمقص في إيطاليا؟


19-09-2019 08:18 AM

عمون - يفعل الإيطاليون كل شيء بشكل مختلف لتحضير وجبات الطعام، بما في ذلك البتيزا التي تقطعه بالمقص.
ويستخدم الطهاة في روما مقصاً لتقطيع البيتزا، بخلاف العديد من الدول التي تستخدم دولاباً مسنناً أو سكيناً، ورغم أن استخدام المقص قد يبدو غريباً، إلا أنه قد يكون مفيداً بشكل مفاجئ.
وافتُتح مطعم نورستانا الإيطالي في بورتلاند بأوريغون الأمريكية في 2005، وحاولت مالكته على مدى أشهر تجاوز التقاليد الإيطالية بعدم تقطيع البيتزا، وكانت تضع سكاكين خاصة على طاولات الزبائن، سُرق العديد منها.
وفي يوم، مل عامل في المطعم شرح سبب عدم تقطيع البيتزا للزبائن، وأخذ مقصاً مكتبياً واستخدمه لتقطيع البيتزا، وتحول الأمر إلى تقليد في المطعم، حسب موقع هافينغتون بوست الأمريكي.
وتقول صاحبة المطعم إن تقطيع البيتزا أكثر منطقية من استخدام السكين، فالجبنة الذائبة قد تكون زلقة بشكل كبير خاصة مع صلصة الطماطم، وباستخدام السكين والشوكة لتقطيع البيتزا، ربما تزول الجبنة والإضافات الأخرى عن العجينة، وهو ما لا يحدث عند استخدام المقص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :