facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دوري أبطال أوروبا: السيتي يهين شاختار وسط جمهوره .. ودينامو زغرب يكتسح أتالانتا


19-09-2019 08:47 AM

عمون - أسفرت الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري الأبطال عن فوز سهل لمانشستر سيتي الإنجليزي خارج قواعده وبثلاثية نظيفة على شاختار دونيتسك الأوكراني، بينما أكرم دينامو زغرب الكرواتي ضيافة أتالانتا الإيطالي وفاز عليه برباعية دون رد.
وعلى ملعب ميتاليست، ووسط جمهور شاختار، لم يحتج السيتي سوى إلى 24 دقيقة كي يفك شيفرة الفريق الأوكراني، بهدف أول حمل توقيع الجزائري رياض محرز.
بعدها بحوالي ربع ساعة، وتحديدا في (ق38)، أضاف "السيتيزنز" الهدف الثاني عبر الألماني إلكاي جندوجان، ثم أكد البرازيلي جابرييل جيسوس أفضلية الفريق الإنجليزي بهدف ثالث (ق76).
وفي المباراة الأخرى، بملعب ماكسيمير معقل دينامو زغرب، سجل أهداف الفريق الكرواتي كل من الكرواتي مارين ليوفاك (ق10)، ومواطنه ميسلاف أورسيتش (ق32)، وأورسيتش مجدداً (ق42)، ثم سجل أورسيتش الهدف الرابع لفريقه والثالث له (هاتريك) في (ق68).
بهذه النتائج، يحصل دينامو زغرب على ثلاث نقاط يتصدر بها المجموعة بفارق هدف عن السيتي الذي حل وصيفه ولديه ثلاث نقاط أيضا، وخلفهما بلا نقاط في المركزين الثالث والرابع، شاختار دونيتسك وأتالانتا، على الترتيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :