facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دالاس تستأنف رحلاتها البرية إلى لبنان


19-09-2019 11:28 AM

عمون - تستأنف شركة دالاس للسياحة والسفر يوم غد الجمعه رحلاتها البرية إلى لبنان غدا استكمالا لاستراتيجتها الهادفة إلى فتح أكبر عدد من الوجهات السياحية إمام المسافرين الأردنيين .

وفي هذا الإطار قال المدير العام لشركة دالاس السيد "وائل المسلماني" بأن ادارة التطوير في الشركة استأنفت رحلاتها إلى لبنان بعد دراسة لكلف البرامج والرحلات الداخلية والاقامة والطريق وأن البرامج الحالية جاءت بما ينسجم مع طموحات المسافر الأردني ووفق اقل تكاليف ممكنة.

واضاف المسلماني بأنه ومن المتوقع أن تحقق رحلات لبنان نجاحا باهرا خلال الفترة القادمة نتيجة الطلب المرتفع عليها من قبل عملاء دالاس والاستفسارات التي وردت للشركة منذ الاعلان عن برامجها بداية هذا الاسبوع وأن الشركة ستسير من ثلاث إلى أربع حافلات أسبوعياً حتى تعود إلى ما كانت علية سابقاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :