facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية ضمن أفضل 500 جامعة بتوظيف الخريجين


19-09-2019 11:42 AM

عمون - حلت الجامعة الأردنية ضمن قائمة أفضل 500 جامعة على مستوى العالم من حيث توظيف الخريجين حسب تصنيف مؤسسة "كيو اس" البريطانية للعام 2020.

واعتمد التصنيف على خمسة مؤشرات تتعلق بتوظيف الخريجين وهي السمعة التوظيفية، وتميز الخريجين في مجالات التأثير والإنجاز والإبداع، والشراكات مع أرباب العمل، ونسبة التوظيف، وتواصل أرباب العمل مع الطلبة.

واشار رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة إلى أن هناك خططاً للجامعة لمزيد من العمل في متابعة الخريجين والتواصل معهم ليساهموا بتطوير جامعتهم وأخذ التغذية الراجعة منهم لسد الفجوة ما بين التعليم ومتطلبات سوق العمل.

ولفت مركز الاعتماد وضمان الجودة إلى أنه تم إنجاز الكثير في ملف نتاجات تعلم البرامج الأكاديمية لتطوير المعارف والمهارات والسلوكيات لكل برنامج أكاديمي في الجامعة سعياً لتطوير الخطط الدراسية التي سيراعى فيها ملاءمة أساليب التعلم والتعليم وأساليب التقييم لمخرجات التعلم المعتمدة والتركيز على الأنشطة التعلمية والمهارات العقلية العليا والانتقال إلى التعلم المدمج الموظِّف للموارد التعليمية المفتوحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :