facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية


19-09-2019 04:56 PM

عمون - أعلن مجلس نقابة الاطباء تجميد جميع الإجراءات التصعيدية بعد الاتفاق مع الحكومة على نظام الحوافز.

وقالت النقابة في بيان لها اليوم الخميس وصلت عمون نسخة منه إن اجتماع عقد اليوم مع وزير الصحة نوقش خلاله التعديلات المقترحة على نظام الحوافز.

واضافت النقابة ان وزير الصحة الدكتور سعد جابر وافق على مطالب النقابة وأكد حرص الوزارة على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمة والكوادر الصحية وتحسين بيئة العمل.

وبينت أنه تم التوقيع على الصيغة النهائية المعدلة لنظام الحوافز.

وتاليا البيان:

بيان صادر عن مجلس نقابة الأطباء
اجتمع مجلس النقابة اليوم مع معالي وزير الصحة لبحث مطالب الأطباء العاملين في وزارة الصحة، حيث دار نقاش موسع وعميق حول التعديلات المقترحة على نظام الحوافز ومجموعة أخرى من المطالب الهامة. وقد أبدى معالي وزير الصحة إيجابية عالية في الموافقة على هذه المطالب وأكد حرص الوزارة على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمة والكوادر الصحية وتحسين بيئة العمل، وبناء عليه تم التوقيع على الصيغة النهائية المعدلة لنظام الحوافز.

ان مجلس نقابة لاطباء إذ يثمن ايجابيا الجهود الحثيثة المبذولة من معالي وزير الصحة ليتقدم بالشكر الموصول لجميع أطباء وزارة الصحة ممثلين من خلال لجانهم المصغرة والموسعة على ما يبذلون من جهود جبارة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وعليه يعلن المجلس تجميد جميع الإجراءات التصعيدية لاجل إتاحة الفرصة لتنفيذ الاتفاق، وستبقى نقابة الأطباء تعمل بلا كلل في سبيل تحقيق مصالح الأطباء ورفع مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :