facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إشادة بأداء قوات الدرك في تنظيم دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية


19-09-2019 05:32 PM

عمون - أشاد مراقبون محليون ودوليون، بالأداء الأمني المميز والجهد التنظيمي الكبير الذي قدمه نشامى ونشميات الدرك في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية التي تستضيفها حالياً الأردن، وتستمر لغاية 22 أيلول الجاري.

وقدمت وحدة أمن الملاعب في قوات الدرك جهداً تشاركياً عالياً لتوفير الأجواء الآمنة، والتسهيل على الفرق المشاركة في البطولة بجميع المجالات، بالتعاون والتنسيق مع اللجنة المنظمة.

واتسم عمل منتسبي قوات الدرك المتواجدين خلال جميع الفعاليات بالدقة والتنظيم، مع حفاظهم على صورة حضارية مشرقة في التعامل مع المواطنين والزوار، ما انعكس إيجاباً في إنجاح الدورة.

وتمتلك وحدة أمن الملاعب خبرة كبيرة في إدارة العملية الأمنية للفعاليات الرياضية الكبرى، اكتسبتها من خلال توفيرها للمظلة الأمنية خلال بطولات دولية مهمة استضافها الأردن سابقاً، منها بطولة كأس آسيا للسيدات، وكأس العالم للسيدات دون 17 عاماً.

ويشارك في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية، 12 دولة، وهي السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، سلطة عمان، العراق، اليمن، سوريا، لبنان، فلسطين الكويت، والأردن، يتنافسون على ألقاب وميداليات 6 في ألعاب رفع الأثقال، ألعاب القوى، كرة الطاولة، كرة السلة للكراسي المتحركة، وكرة الهدف للمكفوفين وبوشيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :