facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النقابة والحكومة .. الوطن يحتاجكم!


د.عدنان الطوباسي
19-09-2019 06:08 PM

لقد طفح الكيل، وأصبحت قضية اضراب المعلمين قضية وطن وزادت عن حدها .. لم يعد مقبولاً أن يبقى كل طرف يتربص بالطرف الآخر، ولم يعد مقبولاً أن تبقى النقابة متمسكة بقرارها، وكذلك الحكومة..

ولأن المعلمين هم حملة أعظم وأنبل الرسالات على وجه الأرض، ولأنهم فعلاً بحاجة إلى دعم ورعاية فعلى الحكومة أن تنظر إلى مطالبهم وتحاورهم حوار يؤسس لمرحلة قادمة يستقر فيها وضعهم ويكونوا في راحة نفسية واطمئنان وعطاء دائم ..

وعلى النقابة أن توسع صدرها وتحاور حواراً إيجابياً لا عناد فيه، وأن تقدر وضع الميزانية والأزمة المالية التي يعيشها الأردن .. كما أن الحكومة مطالبة بأن تكون ميزانياتها للسنوات القادمة تسد رمق العلاوة التي يطالب بها المعلمون ..

أيتها النقابة .. ويا أيتها الحكومة : الوطن بحاجة إلى قرار منطقي لا غالب فيه ولا مغلوب، وفيه عدل ومنطق وسلام لتعود إلى مدارسنا هيبتها وأريجها العابق بالمحبة لترتاح الناس وتمضي الحكومة تعالج مشاكل أخرى في زمن صعب وتحديات كبيرة ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :