facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسميا .. الإعلان عن مدرب منتخب مصر


19-09-2019 09:50 PM

عمون - أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعيين حسام البدري مدربا جديدا للمنتخب الأول خلفا للمكسيكي خافير أغيري المقال.

وقال الاتحاد المصري عبر حسابه في "فيسبوك": "قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في اجتماعه مساء أمس الموافق الأربعاء 18 سبتمبر ما يلي:

أولا: تعيين الكابتن حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول وتكليفه بتشكيل جهازه الفني المعاون والعرض على مجلس الإدارة.

ثانيا: اعتماد شروط مسابقة بطولة كأس مصر عن موسم 19-2020 وإبلاغ كافة الأندية بها.

ثالثا: إقامة قرعة بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في الثامنة من مساء يوم 3 أكتوبر المقبل بقصر الحرملك بالإسكندرية، واعتماد برنامج الحفل الذي يركز على مكانة مصر وفضيلة الوفاء في الوسط الكروي ودعوة عدد من أساطير اللعبة.

رابعا: اعتماد تشكيل لجنة الحكام الرئيسة برئاسة الكابتن جمال الغندور وعضوية كل من: ياسر عبد الرؤوف، ومحمد فاروق، وتامر درى.

🔴 قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في اجتماعه مساء أمس الموافق الأربعاء 18 سبتمبر ما يلي: أولا :...

Posted by EFA.eg on Thursday, September 19, 2019



وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أقال مدرب "الفراعنة"، أغيري، مباشرة بعد الإقصاء المفاجئ من الدور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا، التي اختتمت مؤخرا في مصر وتوجت الجزائر بلقبها.

الاتحاد المصري





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :