facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طفلة ولدت بحجم كرة تنس تتحدى توقعات الأطباء


20-09-2019 05:20 PM

عمون - بعد معاناة طويلة أصبحت هانا مكسين قادرة على النظر إلى ابنتها بوبي وهي تلعب بسعادة تحت أشعة الشمس مع دمية الأرنب التي رافقتها طوال عامين ونصف مكثت خلالها في المستشفى.
ولدت بوبي في التاسع من مارس (آذار) 2017، بعملية قيصرية طارئة بعد 25 أسبوعاً من حمل والدتها بها، وقال الأطباء بأنها يمكن أن تفارق الحياة خلال وقت قصير.

ولم يتجاوز وزن الطفلة آنذاك 12 أوقية وكان حجمها بحجم كرة التنس، مما جعلها واحدة من أصغر الأطفال حجماً في المملكة المتحدة.
إلا أن بوبي الصغيرة تغلبت على الصعاب وتحدت توقعات الأطباء بعد أن خرجت أخيراً من مستشفى ساوثميد في بريستول لأول مرة في حياتها.

وتقول الأم هانا البالغة من العمر 33 عاماً من مدينة تشيبستو في جنوب ويلز: " إن تغير حالة طفلتي من كونها واحدة من أصغر الأطفال في البلاد إلى فتاة طبيعية وقوية، كان بمثابة المعجزة. لقد شعرت بالسعادة عندما قيل لي بأنها ستخرج من المستشفى."
وأضافت: "لا يمكنني الانتظار حتى تبدأ حياتها بشكل صحيح، وأعلمها أن تفعل كل شيء بنفسها. لم أستطع التخلي عنها رغم أن الأطباء توقعوا أن تفارق الحياة في أي لحظة"
يذكر بأن الطفلة بوبي بدأت بتعلم الكلام مؤخراً، وخطت أولى خطواتها منذ عدة أيام، ما جعل والدتها تشعر بالغبطة والفخر بها، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :