facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تطعم رضيعتها القهوة بسبب فقرها


20-09-2019 05:27 PM

عمون- عاشت طفلة رضيعة من إندونيسيا على القهوة المخمرة رخيصة الثمن، على مدار الأشهر الثمانية الماضية، لأن والداها كانا فقيرين لدرجة منعتهما من تأمين الحليب لها.
وبحسب المصادر، فإن الطفلة خديجة هاورا التي تبلغ من العمر 14 شهراً، من قرية "تورنو ليما" بمقاطعة سوالواسي الغربية في إندونيسيا، تستهلك 3 زجاجات من القهوة يومياً منذ أن كان عمرها ستة أشهر لأن والديها لا يستطيعان شراء الحليب لها.
وعلى الرغم من أن الصغيرة خديجة تعيش على القهوة منذ ستة أشهر، لكنها تنمو بمعدل طبيعي ولم تواجه أي مشاكل صحية خطيرة حتى الآن.
وقالت والدة الطفلة، أنيتا "ليس لدينا أي خيار، دخلُنا لا يكفي لشراء الحليب لها، نحن مجبرون على إعطائها القهوة كل يوم ولا يمكنها النوم إذا لم تشرب القهوة".
يذكر بأن أنيتا وزوجها ساري الدين، يعملان في مزرعة لجوز الهند، ولا يتجاوز دخلهما 20 ألف روبية أي ما يعادي (1.4 دولار) يومياً.
وقام مسؤولون من وكالة بوليوالي ماندار الصحية بزيارة الأسرة وأحضروا معهم الحليب للطفلة، كما نصحوا الوالدين بالتوقف عن تقديم القهوة لها لأن الكافيين والسكر الذي يحتوي عليه قد يتسببان في ضرر شديد لها، وفق ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :