facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برميل أوبك ينخفض 18 دولاراً


20-09-2019 05:56 PM

عمون - أعلنت منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك)، اليوم الجمعة، تراجع سعر سلتها من خامات النفط بمقدار 18 دولاراً للبرميل، أمس الخميس.
ووفقاً لحسابات أمانة (أوبك) التي نشرت في الموقع الإلكتروني للمنظمة، اليوم الجمعة، تراجع سعر سلتها المكونة من أربعة عشر خاماً إلى 64.39 دولار للبرميل، الخميس، مقارنةً بـ 64.57 دولاراً في اليوم السابق عليه.
وتتكون سلة خامات أوبك المرجعية من التالي: مزيج الصحراء (الجزائر) ، جيراسول (أنغولا)، جينو (الكونغو)، أورينتي (الإكوادور)، زافيرو (غينيا الاستوائية)، رابي لايت (غابون)، إيران الثقيل (جمهورية إيران الإسلامية)، البصرة الخفيفة (العراق)، الكويت التصدير (الكويت)، السدر (ليبيا)، بوني لايت (نيجيريا)، العربية الخفيفة (المملكة العربية السعودية)، مربان (الإمارات العربية المتحدة)، ومري (فنزويلا).
وكانت أسعار النفط، قد شهدت ارتفاعاً عقب الهجمات على منشأت أرامكو، السبت، وتراجع إنتاج السعودية اليومي من النفط إلى النصف تقريباً.
وقال مصدر سعودي، الثلاثاء، إن "إنتاج السعودية من النفط سيعود إلى معدلاته الطبيعية خلال فترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع".

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :