facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مورينيو يدخل منافسة مع لاعبه السابق لتدريب الريال


20-09-2019 06:01 PM

عمون - كشفت تقارير إخبارية أن اللاعب السابق لريال مدريد، تشابي ألونسو، مرشح لخلافة المدير الفني الحالي للفريق "الملكي"، الفرنسي زين الدين زيدان، حال استمرت نتائج "الميرينغي" السيئة.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الرياضية اليوم الجمعة، أن ألونسو، لاعب الوسط السابق لريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ والذي يقود حالياً الفريق الرديف لنادي ريال سوسييداد، يلقى تقديراً كبيراً من رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي يفكر في الاعتماد عليه في المرحلة المقبلة.
وانتشرت تقارير تؤكد أن إدارة النادي "الملكي" أصبحت لا تثق في قرارات "زيزو" بعدما منحته كل الصلاحيات في البداية لبناء فريق قوي في ولايته الثانية مع الملكي.
وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز أخبر المقربين إليه إلى أنه أخطأ بالسماح لتشابي ألونسو بالرحيل والتدريب في ناد آخر، وأنه يعد الأقرب لخلافة زيدان، وليس راؤول غونزاليس.
وذكرت أن رئيس النادي الملكي يرى أن ألونسو (37 عاماً) يمتلك شخصية أقوى وأفكاراً خططية متعددة.
وكان الريال قد تعرض لخسارة ضخمة في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا بالسقوط بثلاثية نظيفة على ملعب باريس سان جيرمان، كما فاز في مباراتين فقط في أول أربع جولات بالليغا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :