facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اجتماع بين ممثلي "البريميير ليغ" وتويتر لبحث مشكلة الإهانات العنصرية ضد لاعبين


20-09-2019 06:04 PM

عمون - اجتمع مسؤولون من مسابقة "البريميير ليغ" والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مع ممثلين عن تويتر، لبحث الإهانات التي يتعرض لها لاعبو كرة قدم عبر هذه الشبكة.
ويأتي هذا الاجتماع عقب لقاء آخر عقدته الأندية مع المسؤولين بشبكة التواصل الاجتماعي، على خلفية الإهانات التي وجهت للاعبين مثل تامي أبراهام (تشيلسي) والفرنسي بول بوغبا (مانشستر يونايتد) خلال الأسابيع الأخيرة.
وواجه بوغبا وابل من الإهانات العنصرية على تويتر، بعدما أهدر ركلة جزاء أمام وولفرهامبتون واندررز ضمن منافسات "البريميير ليغ"، ما حرم فريقه من تحقيق الفوز في مباراة انتهت بالتعادل.
ونفس الأمر حدث مع إبراهام بعدما أهدر ركلة في مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين فريقه تشليسي وليفربول الذي توج باللقب على حساب "البلوز".
وإلى جانب واقعتي بوجبا وإبراهام، يتكرر هذا الأمر في عطلة نهاية كل أسبوع في بريطانيا.
وأوضحت "البريميير ليغ" في بيان أن "الاجتماع كان مثمراً وإيجابياً ومنحنا الفرصة تحليل بعض المشكلات المحددة فيما يتعلق بهذه السلوكيات غير المقبولة".
وأضاف البيان أن كل الأطراف المعنية اتفقت على مواصلة المباحثات في المستقبل من أجل القضاء على هذه الآفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :