facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل اقترب رحيل زيدان عن الريال؟


20-09-2019 06:05 PM

عمون - ظهر الأداء المتواضع على لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني جلياً مع انطلاق الموسم الجديد 2019-2020، وهذا ما يثير سؤالاً طرح قبل بداية الموسم، "هل اقترب رحيل زيدان عن ريال مدريد؟".
وجاءت النتائج السيئة الأخيرة لريال مدريد لتثير شكوكاً حول مستقبل زين الدين زيدان كمدير فني للنادي "الملكي"، وأشارت صحيفة ذا صن الإنجليزية إلى أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز مستعد الآن لاتخاذ إجراءات إصلاحية أهمها إقالة زيدان وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو.
إقرأ أيضاً:
مورينيو عينه على كرسي زيدان!
وأكدت الصحيفة أن أهم ما يدعم مورينيو للعودة هو أنه أحد المدربين القلائل الذين تمكنوا من مغادرة مدريد بشروط جيدة في الآونة الأخيرة، دون الدخول فى أزمات مع الإدارة.
وتولى المدرب البالغ من العمر 56 عاماً قيادة "الملكي" في الفترة ما بين 2010-2013، وساعد النادي في حسم لقب الدوري الإسباني خلال فترة هيمنة برشلونة وأقوى فتراته تحت قيادة بيب غوارديولا.
وعاد زيدان إلى النادي مرة أخرى هذا الصيف، على الرغم من العلاقات المشحونة مسبقاً مع بيريز، وحصل على دعم كبير في سوق الانتقالات الأخيرة، لكنه تعرض لهزيمة قاسية من باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة رغم غياب الثلاثي الذهبي عن الفريق الفرنسي نيمار ومبابي وكافاني، بالإضافة إلى ذلك، فشل هازارد أهم صفقات الملكي فى إحداث أي تأثير.
إقرأ أيضاً:
هل يعود مورينيو إلى ريال مدريد؟
ويشعر بيريز بأن مورينيو هو المدرب الوحيد القادر على قلب الأوضاع في مدريد، خاصة وأن البرتغالي كان منفتحاً على العودة مرة أخرى في مارس (آذار) عندما تمت إقالة سانتياغو سولاري.
وأثناء تواجده كضيف على إحدى القنوات البرتغالية الأسبوع الماضي قال مورينيو: "ريال مدريد كان أفضل تجربة لي بسبب ما تعلمته كمدرب، وكرجل، بجانب حصولي على دروس كبيرة في مسيرتي وفي الحياة بشكل عام.. إنها أفضل ذكرى في حياتي المهنية، لقد كانت رائعة"، بحسب ما نقله اليوم السابع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :