facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حوافز الاطباء والصيادلة امام رئاسة الوزراء


21-09-2019 12:57 AM

عمون - رفع وزير الصحة الدكتور سعد جابر مسودة نظام حوافز الأطباء والصيادلة إلى رئاسة الوزراء بعد التوافق مع النقابات الصحية على ما ورد في المسودة بما فيها الحوافز والامتيازات.

وكان مجلس نقابة الأطباء التقى بحضور نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس بوزير الصحة يوم الخميس الماضي وتم الاتفاق على كافة النقاط الخلافية في النظام، لتعلن نقابة الأطباء عن تجميد أي إجراءات تصعيدية.

وتضمنت مسودة النظام استحداث صندوق حوافز بموارد جديدة لا تثقل كاهل الوازرة تؤخذ من صندوق التأمين الصحي والموازنة العامة وبدل تصديق التقارير الطبية والشهادات الصحية وتصاريح مزاولة المهن الطبية والصحية والتدريب الذي تقوم به كوادر الوزارة. وتشمل حوافز الصندوق أي طبيب بشري أوأسنان أو بيطري وصيدلي يعمل في الوزارة.

وأوعز وزير الصحة للوزارة بالاستمرار بصرف حوافز أي طبيب يبتعث للخارج.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :