facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة المعلمين تبحث مقترح الحكومة


21-09-2019 12:17 PM

عمون - يبحث مجلس نقابة المعلمين، في هذه الأثناء، “آخر المستجدات” التي طرأت خلال الفترة الماضية، بخصوص المقترح الذي قدمته الحكومة يوم الخميس الماضي و”ما سبقه من حوارات” بين النقابة والحكومة، بحسب الناطق باسم النقابة نورالدين نديم.

وقال نديم إن الاجتماع بدأ بمناقشة “بعض القضايا الإدارية، وسيتم فيه مناقشة آخر المستجدات بخصوص الحوار مع الحكومة”، حول إضراب المعلمين المستمر منذ نحو أسبوعين.

وأوضح نديم أن المجلس سيبحث أيضا “الخطوات المقبلة للنقابة”، التي تطالب بعلاوة 50% للمعلمين.

وكان يوم الخميس الماضي شهد جولة حوار جديدة بين ممثلين عن نقابة المعلمين مع فريق حكومي، عقدت في وزارة التربية والتعليم، دون الإعلان عن التوصل لأي اتفاق يحقق مطالب المعلمين وينهي إضرابهم.

وفي أعقاب الاجتماع، أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، أن الحكومة قدمت مقترحا لنقابة المعلمين يتضمن وضع نموذج جديد يؤسس لعلاقة جديدة بين وزارة التربية والتعليم والمعلمين، ويعمل على تحسين الوضع المعيشي للمعلمين وتحسين العملية التعليمية.

وقال الدكتور المعاني في تصريحات صحفية بعد انتهاء لقاء الفريق الحكومي مع أعضاء مجلس نقابة أمس، إن النموذج المقترح سيبدأ العمل به اعتبارا من بداية العام المقبل 2020 ، بحيث يلمس المعلمون نتائج مباشرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :