facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تايجر العقارية تطلق مشروع " بلو ويفز" في دبي ويضم 600 وحدة سكنية


21-09-2019 12:38 PM

عمون - أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن إطلاق مشروع برج " بلو ويفز" في منطقة ليوان في إمارة دبي، بتكلفة استثمارية تصل إلى 500 مليون درهم.

ويضم المشروع 600 وحدة سكنية ومكتبية و مساحات تجارية ، إضافة إلى ممشى على امتداد 1500 متر حول المشروع و منطقة ترفيهية ، ومناطق مخصصة للعب الأطفال ،و مسبح ومواقف للسيارات، و مرافق متعددة الاستخدام ، وخدمات متنوعة.

وتتكون الوحدات السكنية من شقق ستيديو ، 1 غرفة وصالة، 2 غرفة وصالة، وتقدر مساحة البناء في المشروع مليون قدم مربعة، ويتاح التملك لجميع الجنسيات.

وقال المهندس عامر الزعبي بهذه المناسبة:" يأتي اطلاق مشروع " بلو ويفز" الجديد لمحدودي الدخل، مما يجذب مزيداً من الأجانب للإقامة به، مع أهمية اطلاق مشاريع عقارية نوعية تلبي الطلب على الوحدات السكنية والمكتبية ".

وأضاف الزعبي:" لقد باشرنا الأعمال الانشائية في المشروع ، ومن المتوقع الانتهاء منها في مطلع عام 2022، و ستبدأ أسعار الوحدات السكنية من فئة ستيديو من 349 ألف درهم إماراتي، وسيجري تقسيط قيمة الوحدات السكنية على مدار 7 سنوات".

وأعرب الزعبي عن توقعاته بأن يحقق المشروع اقبالاً كبيراً من مختلف الجنسيات في ظل الطلب على المشاريع العقارية النوعية التي تطلقها " تايجر العقارية" في إمارة دبي، مشيراً الى أن الشركة حريصة على توفير حلول سداد مرنة على مدى سبع سنوات.

وقال الزعبي أن مجموعة تايجر العقارية تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع في امارة دبي في الوقت الراهن، ويتوقع الانتهاء من تنفيذها خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأكد أن شركة تايجر تتميز بأسعار مميزة و دفعات ميسرة لذوي الدخل المحدود، حيث تحرص الشركة على اطلاق مشاريع نوعية من حيث الموقع والجودة والتصميم والخدمات، الى جانب توفير خدمات ومرافق عالية المستوى ، الامر الذي يجذب الراغبين بالشراء من جميع دول العالم للشراء في مشاريعها.

وذكر الزعبي أن تايجر العقارية فخورة بطرح مشاريع في إمارة دبي التي تتمتع بسمعة عالمية، وتشهد حركة اقتصادية نشطة ونمواً متواصلا في الاعمال ،خاصة بما توفره من بيئة أعمال مشجعة تجذب المستثمرين وأصحاب رؤوس الأعمال، و تشجعهم على اطلاق أعمالهم من دولة الامارات العربية المتحدة التي وفرت كل الامكانيات للمستثمرين عبر القوانين والتشريعات ، و ما تتمتع به دولة الامارات من أمن واستقرار.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :