facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مشاركة أردنية في المؤتمر الأوكراني - العربي للطاقة البديلة


21-09-2019 05:13 PM

عمون - يشارك الأمين العام للهيئة العربية للطاقة المتجددة "أريك" المهندس محمد الطعاني، ممثلاً عن الأردن في المؤتمر الأوكراني - العربي حول الطاقة البديلة والذي ينطلق الثلاثاء المقبل في العاصمة كييف.

وقال الطعاني في بيان اليوم السبت إن المؤتمر الذي تنظمه "الرابطة الأوكرانية - العربية لرجال الأعمال والمستثمرين" يهدف إلى تطوير قطاع الطاقة البديلة وجذب استثمارات إضافية لقطاع الطاقة والعمل على فتح مشاريع جديدة لاستخدام الكتلة الحيوية وتعريف أوكرانيا كدولة تعمل على تطوير الطاقة البديلة على الصعيدين المحلي والعالمي.

وأضاف أن المؤتمر الذي يأتي بعنوان "المحفزات والآليات الفعالة لجذب الاستثمارات في قطاع الطاقة الأوكرانية"، سيشهد مشاركة واسعة من كبار المستثمرين العرب في مجال الطاقة المتجددة والخبراء في مجالات الطاقة وممثلي المجتمع العلمي والأكاديمي والمهتمين بتطوير الطاقة الحيوية والطاقة البديلة.

وأشار المهندس الطعاني إلى أن المؤتمر سيناقش العديد من الموضوعات المهمة في مجال الطاقة البديلة والاطلاع على برامج دعم الطاقة البديلة في أوكرانيا، و"التعريفة الخضراء" كعامل مشجع للاستثمار في مجال وتطوير الطاقة الحيوية وتبادل الخبرات والمعارف في هذا المجال بالإضافة الى الدم الائتماني لكفاءة الطاقة.

يشار إلى أن الرابطة الأوكرانية - العربية لرجال الأعمال هي منصة أعمال متخصصة في قطاع الأعمال ومن بينها الطاقة المتجددة في أوكرانيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والاتحاد الأوروبي، من أجل تعزيز التعاون في مجال الطاقة المتجددة، وخلق المزيد من فرص العمل وجذب الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :