facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنهاء الاستعدادات لاستضافة كأس آسيا للترايثلون 2019


21-09-2019 05:49 PM

عمون - أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير اليوم السبت استكمالها لكافة التحضيرات والاستعدادات لاستضافة بطولة كأس آسيا للترايثلون 2019 ASTC في النسخة الرابعة من البطولة القارية التي تنطلق فعالياتها يوم الجمعة المقبل.

وقال مدير العلاقات العامة وإدارة المسؤولية الاجتماعية في الشركة الدكتور نضال المجالي في تصريح صحفي، إن أيلة نجحت في تنفيذ النسخ الأربع السابقة التي شارك فيها آلاف الرياضيين من دول العالم، مؤكداً أن البطولة باتت أبرز جولات كأس آسيا للترايثلون نظراً للمستوى الحرفي الكبير لها ومحط أنظار المهتمين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وأضاف أن جهود أيلة النوعية باستضافة سنوية للبطولة تشكل دعماً إضافياً للجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز موقع العقبة والأردن على خارطة الرياضة والسياحة الإقليمية والعالمية عبر استقطاب الفعاليات الكبرى بالتناغم مع منتج سياحة الترفيه والرياضات المائية على شواطئ العقبة.

وبين أن استضافة البطولة يصب بتعزيز النشاط الرياضي والحركة السياحية على حد سواء حيث وفرت "أيلة" البنية التحتية الملائمة لممارسة شتى الرياضات النوعية وآلاف الغرف الفندقية ذات التصنيف الرفيع الأمر الذي أهلها لاستضافة البطولات الكبرى والأحداث العالمية لتضع بذلك العقبة في مركز الحدث الرياضي والترويج السياحي العالمي.

ولفت الى ان البطولة تولي القطاع الرياضي والشبابي الأردني اهمية كبرى وتتيح الفرص أمام الواعدين والمحترفين في الرياضات النوعية بالاستفادة من المميزات النوعية لمدينة العقبة كما تعكس النسخة الرابعة للبطولة التزامها بتطويع امكاناتها في دعم الرياضات النوعية، بدءاً من الرياضات المائية وصولاً إلى الجري والسباحة وحتى البطولات المميزة في الجولف.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :