facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشحاحدة يفتتح مختبراً ومشرحة بيطرية في معان


21-09-2019 05:51 PM

عمون - افتتح وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة، اليوم السبت، مختبراً للثروة الحيوانية ومشرحة بيطرية في مديرية زراعة معان.

وقال الشحاحدة في تصريح صحفي على هامش الزيارة إن المختبر يعد الأفضل من حيث التجهيزات والتقنيات.
وجال الوزير على عدد من المؤسسات الحكومية الزراعية في محافظة معان والبادية الجنوبية منها، مديرية زراعة الحسينية التي التقى فيها عدداً من المزارعين واطلع على مطالبهم.

وفي لواء الحسينية، اطلع الوزير على سوق الأغنام وبئر الحسينية الممول من برنامج التعويضات البيئية والذي يخدم أربع مناطق هي الحسينية وروضة الأمير هاشم وروضة الأمير رعد والهاشمية.

كما زار الوزير مشروع تل برما وحفيرة ترابية منفذة من التعويضات البيئية لدعم توطين البادية ومربي الثروة الحيوانية.

وزار الشحاحدة محطة تنفية مياه معان واطلع على كميات المياه التي تصل للمزارعين وأهم التحديات وأيضا زيارة لمحطة الوهيدة الزراعية حيث التقى المزارعين وأبناء المنطقة واطلع واقع المحطة وأوعز بضرورة المضي في تطوير المحطة ضمن خطة الوزارة في إعادة تأهيل المحطات الزراعية ودعم الجمعيات الزراعية.

والتقى الشحاحدة أعضاء مجلس محافظة معان وعدداً من أعضاء اتحاد مزارعي معان وعدداً من المزارعين، مطلعاً على المواضيع الداعمة للقطاع الزراعي في معان.
وزار الشحاحدة مديرية بيئة معان وبلدية معان حيث التقى رئيس وأعضاء مجلس بلدي معان، واستمع لعدد من المواضيع التي تهم القطاع البيئي والزراعي.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :