facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصارع لبناني يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة العالم


21-09-2019 06:51 PM

عمون - انسحب المصارع اللبناني، دومينيك أبي نادر، من بطولة العالم في اللعبة المقامة حاليا في كازاخستان، لرفضه مواجهة لاعب إسرائيلي.

وكشفت "الوكالة الوطنية للإعلام" الرسمية اللبنانية، نقلا عن رئيس الاتحاد اللبناني للمصارعة، عمر اسكندراني، عن انسحاب المصارع دومينيك أبي نادر من مواجهته الافتتاحية في بطولة العالم، وذلك حرصا على عدم التطبيع مع إسرائيل، الذي يرفضه الاتحاد رفضا قاطعا.

وأكد اسكندراني رفضه لذلك، وأبلغ اللاعب أبي نادر بعدم اللعب والانسحاب. وتقبل اللاعب قرار رئيس الاتحاد، وهنأ اسكندراني أبي نادر على روحه الوطنية، بحيث رفض السلام وتحية اللاعب الإسرائيلي أثناء عملية الميزان والقرعة، وسيقوم اسكندراني اليوم بإبلاغ وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بهذا الإجراء.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :