facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مديريات تربية تدعو اولياء الامور لارسال ابنائهم الى المدارس


21-09-2019 07:48 PM

عمون - دعت مديريات تربية في عدد من محافظات المملكة اولياء امور الطلبة الى ارسال ابنائهم للمدارس كالمعتاد ابتداء من صباح يوم غد الاحد، لانتظام العملية الدراسية.

مديرية تربية لواء الشونة الجنوبية دعت أولياء أمور الطلبة الى ضرورة إرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم الأحد ٢٢/٩/٢٠١٩.

وقالت المديرية إن على إدارات المدارس التأكيد على ذلك من خلال الصفحات الرسمية لديهم؛ لتمكين أولياء أمور الطلبة من الاطلاع على ذلك.

ودعت مديريتا التربية والتعليم للواء الجيزة ولواء ماركا أولياء أمور الطلبة الى إرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم الأحد ٢٢/٩/٢٠١٩.

كذلك دعت مدرسة المنشية الاساسية المختلطة في الكرك، ومدرسة جفين الثانوية للبنات في لواء الكورة الطلبة للالتحاق بمدارسهم واستئناف الدراسة يوم غد الاحد بالشكل المعتاد.

كما اعلن مديرو ومعلمو مدارس مختلفة انهم ليسوا مع الاضراب المفتوح، وانهم سيكونون يوم غد مع الطلبة في صفوفهم الدراسية في المراحل المختلفة لاداء واجبهم التعليمي والتربوي والوظيفي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :