facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الإسكان يواصل تعزيز مسيرته التنموية ويدعم معرض أخطبوط للتوظيف في نسخته العاشرة


22-09-2019 09:53 AM

عمون-انطلاقا من استراتيجية البنك الداعمة للخريجين الجدد، وتوفير فرص لهم في القطاع المصرفي، أعلن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- عن رعايته الذهبية لمعرض أخطبوط للتوظيف في نسخته العاشرة الذي أقيمت فعالياته يومي 22-23 أيلول الجاري.

وأقام بنك الإسكان جناحاً ترويجياً في المعرض الذي أقيم في مدينة الحسين للشباب / قاعة عمّان الكبرى، عرض فيه موظفو دائرة الموارد البشرية أمام الخريجين الفرص الوظيفية المتاحة في البنك، وشروحات حول ملامح ومزايا العمل المصرفي واتجاهاته الحديثة، واستقبال طلبات التوظيف والسير الذاتية للباحثين عن العمل.

يُعد بنك الإسكان من المؤسسات المصرفية الرائدة التي تلعب دوراً مميزاً في توفير فرص عمل للخريجين الجدد التي تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم، وذلك بغرض تمكينهم اجتماعياً واقتصاديا من خلال مشاركاته النوعية والمميزة في معارض التوظيف وخاصة الجامعية منها.

وتأتي مشاركة بنك الإسكان في معرض أخطبوط – الذي يعتبر واحداً من أكبر معارض التوظيف في المملكة- ترجمة لدوره في المساهمة بإحداث التنمية المستدامة في المملكة من خلال تحريك العجلة الاقتصادية وانعكاسها على خلق فرص العمل.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :