facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الخارجية المصري يشن هجوما على قناة الجزيرة


22-09-2019 11:29 AM

عمون - كشف وزير الخارجية المصري، سامح شكري، عن تواصله مع بعض وسائل الإعلام العربية للردّ على أكاذيب قناة الجزيرة القطرية حول التظاهرات في مصر، ونقل ما يحدث على أرض الواقع فعلياً.
وقال شكري في تصريحات متلفزة، مساء أمس السبت، إن دعاوى التظاهر لا تلقى أي استجابة على المستوى الداخلي، معتبراً أن تلك الدعاوى "تعبير عن الحقد الدفين تجاه مصر، وما حققته من إنجازات خلال السنوات الأخيرة".
وانتقد شكري عدم مصداقية قناة الجزيرة القطرية فيما تبثه من أحداث عن مصر ونقل معلومات مغلوطة والسعي المستمر لنشر الفوضى.
كما كشف وزير الخارجية شكري عن جدول أعمال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يجتمع مع الشركات الأمريكية الكبرى المستثمرة في مصر، والشركات التي لديها الرغبة في الاستثمار في مصر والتي تنظمها الغرفة التجارية الأمريكية.
وأشار الوزير شكري إلى أن السيسي سيجتمع مع بعض الشخصيات المؤثرة في مراكز الأبحاث ودوائر صنع القرار والمسئولين السابقين، إضافة إلى اللقاءات على المستوى الرسمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :