facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحبس 6 اشهر لمطلقي عيارات نارية امام جامعة مؤتة


22-09-2019 04:09 PM

عمون - سحر القاسم - قضت محكمة صلح الكرك بحبس شخصين كانا اطلقا عيارات نارية باتجاه اخرين اثناء مشاجرة جماعية وقعت بين فريقين أمام جامعة مؤتة.

ووفق قرار المحكمة فانه بتاريخ 10/7/2019 وقعت مشاجرة جماعية أمام البوابة الشمالية لجامعة مؤتة قام على اثرها المشتكى عليهما باطلاق عيارات نارية احدهما من مسدس والاخر من سلاح ناري "بمبكشن" ما ادى الى اصابة اخرين من المشركين في المشاجرة .

واسقطت المحكمة تهمة الايذاء عن المشتكى عليهما لاسقاط الحق الشخصي كما اسقطت دعوى الحق العام عن جرم الحاق الضرر بمال الغير لاسقاط الحق الشخصي عنهما .

وجرمتهما بجرمي حمل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص قانوني وجرم اطلاق العيارات النارية دون داع وقررت حبس كل منهما ستة اشهر.

وقالت المحكمة في قرارها انه لا يوجد مبرر قانوني لاطلاق العيارات النارية،لاقتة ان المنطقة التي وقعت فيها المشاجرة وتم اطلاق العيارات النارية فيها منطقة تجارية ومزدحمة بالسيارات ومكتظة بالمواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :