facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خدمات الأعيان تطلع على خدمات النقل المقدمة للمواطنين


22-09-2019 05:13 PM

عمون - زارت لجنة الخدمات في مجلس الاعيان برئاسة العين عبدالرزاق الطبيشات، اليوم ، وزارة النقل والتقت وزيرها أنمار الخصاونة بهدف الاطلاع على واقع خدمات النقل المقدمة للمواطنين.

واستعرض الخصاونة الأعمال والخطط الاستراتيجية التي تقوم بها الوزارة أهمها مشروع الباص السريع الممول من خلال صندوق الاستثمار بقرض قيمته 140 مليون، مؤكداً ان المشروع قيد التنفيذ ومدة سنتان.

واشار الى عدة مشاريع جديدة أهمها النقل المدرسي حيث تم الاتفاق مع شركة جديدة التي تم إطلاقها مؤخرا على مراعاة الأجور لكي يتمكن الطلاب من استخدام هذه المواصلات، الى جانب ترخيص تطبيقات جديدة وصلت الى ستة تطبيقات من ضمنها أوبر وكريم مشيرا الى ان هذه التطبيقات ترفد الدولة بمبالغ لا بأس بها بالإضافة الى توفير فرص عمل للعاطلين تصل الى 20 الف موظف.

كما استعرض الخصاونه اهم المشاريع التي تعكف الوزارة على تنفيذها ومنها مشروع النقل الحضري في محافظة جرش ومشروع باص التردد السريع وتجربة مطار الملكة علياء الدولي بالاضافة الى الفرص الاستثمارية في مطار ماركا، مؤكدا ان الوزارة تولي مشروع الشبكة الوطنية للسكك الحديدية جل اهتمامها. من جانبه، اكد العين طبيشات الدور الكبير الذي تقوم به وزارة النقل ومؤسساتها المختلفة، مبينا ان اللجنة تهدف الى الاطلاع على ابرز مشكلات الوزارات والمؤسسات للوقوف على التحديات التي تواجه عملها بهدف تعزيز جهودها لخدمة المواطنين.

وناقش اعضاء اللجنة ابرز خطط الوزارة المعلنة وتوجهاتها المستقبلية، مؤكدين دعمهم لكل خطوة تقوم بها الوزارة لتحقيق شمولية خدماتها.بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :