facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أسعار الذهب تهبط وسط توترات الخليج


23-09-2019 12:50 PM

عمون - تراجعت أسعار الذهب قليلاً اليوم الإثنين، مع تطلع المستثمرين إلى مزيد من الوضوح بشأن محادثات التجارة الأمريكية الصينية، في حين قدم تصاعد التوترات في الشرق الأوسط بعض الدعم.
وكان السعر الفوري للذهب متراجعاً 0.2% إلى 1514.44 دولاراً للأونصة، لكنه ظل قريباً من أعلى مستوياته في أكثر من أسبوع البالغ 1516.81 دولاراً والمسجل يوم الجمعة الماضي، وصعدت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.5% لتصل إلى 1521.90 دولاراً للأونصة.
وقال هاوي لي، الاقتصادي في بنك أو.سي.بي.سي "الذهب في منطقة مختلطة حالياً، تنامي المخاطر الجيوسياسية من السعودية ورفض الرئيس ترامب إمكانية إبرام اتفاق تجارة جزئي مع الصين يضفي بلا ريب مزيداً من اللمعان على الذهب".
وارتفع البلاديوم نحو 1% إلى 1656.77 دولاراً للأونصة، بعد أن سجل مستوى قياسياً مرتفعاً عند 1659.27 دولاراً في وقت سابق من الجلسة، وزادت الفضة 1.6% إلى 18.26 دولاراً للأونصة، وارتفع البلاتين حوالي 1% مسجلاً 953.70 دولاراً للأونصة.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :