facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





Orange الأردن تنظّم "يوم العيلة" لموظفيها وعائلاتهم


23-09-2019 01:15 PM

عمون-نظّمت Orange الأردن يوم الجمعة فعالية "يوم العيلة" في مركز التدريب في منطقة ناعور، حيث شارك موظفو الشركة وعائلاتهم في أنشطة متنوعة منها الألعاب المجانية والبازار الذي جمع في طيّاته منتجات بعض الموظفين والعائلات المشارِكة من المأكولات والحرف اليدوية وغيرها.

وتسعى الشركة من خلال هذه الفعالية إلى التأكيد على دعمها المتواصل للموظفين عبر تعزيز الأنشطة التفاعلية والاجتماعية، حرصاً على تحقيق رؤيتها المتمثلة في إيجاد بيئة تعينهم على الإبداع والإنجاز، بما في ذلك الأنشطة الترفيهية خارج ساعات العمل.

هذا وتخلّلت الفعالية مسابقات وجوائز عديدة شارك فيها الموظفون مع عائلاتهم في أجواء يسودها الحماس والفرح، أمّا الأطفال فقد استمتعوا بالألعاب المتنوعة وممارسة الأنشطة الحيويّة في الهواء الطلق. كما أُفسح المجال للمشاركين في البازار لبيع منتجاتهم وشراء منتجات الآخرين، مما أضفى جوّاً من توطيد العلاقات والتبادل الودّي.

وقالت المدير التنفيذي للموارد البشرية في Orange الأردن غادة جمال فارس إن إقامة هذه الفعالية التي لاقت حضوراً لافتاً تنبع من الاهتمام بإشراك الموظفين وعائلاتهم في الفعاليات التي تعود عليهم بالنفع والترفيه، ويأتي هذا ضمن جهود الشركة الرامية إلى دعمهم. كما أشارت إلى تنوّع فعاليات يوم العيلة لتناسب كافّة الفئات العمرية المشارِكة، خصوصاً الأطفال من أبناء الموظفين، هذا فضلاً عن البازار الذي استقطب العديد من الحضور، حيث حظي كلٌّ من الموظفين الذين ينتجون أشغالاً يدوية ومجموعة من الرياديين بفرصة عرض منتجاتهم المميزة.

من الجدير بالذكر أن "يوم العيلة" هي إحدى المبادرات التي اتخذتها Orange الأردن لتعزيز التواصل والتعاون البنّاء بين موظفيها، مما يساهم في خلق بيئة عمل أكثر انتاجية وفعالية، ليس بصفتهم شركاء في التنمية والتطوير فحسب، بل بصفتهم عائلة تطمح للنجاح رغم كل التحدّيات التي تواجهها، فالشركة ترى أن مسؤوليتها الاجتماعية والمهنية تشمل الاهتمام بالموظفين وتحفيزهم، فهم يلعبون دوراً في غاية الأهمية في إنجازاتها ويشكّلون إحدى قيمها المجتمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :