facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مورينيو ينتقد محمد صلاح


23-09-2019 06:05 PM

عمون - انتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أداء المصري محمد صلاح نجم ليفربول، خلال مباراة الأخير أمام مضيفه تشيلسي، أمس الأحد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحدث مورينيو عن أداء صلاح خلال الربع الأخير من اللقاء، وذلك خلال الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وقال: "كان يتعين على محمد صلاح بذل المزيد من الجهد خلال العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة".

وأشار مورينيو، الذي سبق له تدريب تشيلسي وريال مدريد ومانشستر يونايتد، إلى أن الظهير الأيمن "للريدز" ألكسندر أرنولد، تعرض لضغط شديد للغاية من جانب لاعبي تشيلسي، وبالتالي، وحسب مورينيو، فقد كان على صلاح أن يعود إلى الخلف قليلا لأداء واجبه الدفاعي، ومساعدة أرنولد في صد الهجوم المكثف من جانب لاعبي "البلوز"، ولكن هذا لم يحدث.

وحقق ليفربول فوزا ثمينا على تشيلسي 2-1، ليحافظ على الصدارة بالعلامة الكاملة، بعد أن جمع 18 نقطة من 6 مباريات، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي سحق واتفورد بثمانية أهداف بيضاء.

المصدر: وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :