facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة الاخوة الأردنية العراقية في الأعيان تلتقي السفيرة العراقية


29-09-2019 01:58 PM

عمون - التقت لجنة الاخوة الأردنية العراقية في مجلس الأعيان برئاسة العين المهندس عمر المعاني، اليوم الأحد، السفيرة العراقية في عمّان صفية السهيل، بمناسبة انتهاء مهام الأخيرة الرسمية في المملكة.

وقال المعاني إن العلاقات الأردنية العراقية تاريخية وتسير بمنحنيات إيجابية مستمرة، بفضل التنسيق والتواصل المستمر بين قيادتي البلدين الشقيقين.

وأشار إلى أن كلا البلدين تربطهما تطلعات وآمال مشتركة على كل الاصعدة والمجالات كافة والنهوض بواقع العلاقات التجارية والاقتصادية.

وأكد المعاني "أن التوجيهات الملكية السامية كانت تصب دوما للتعاون مع الأشقاء العراقيين، فالعراق الذي قدم لأمته الكثير يستحق منا الدعم والإسناد في جميع المجالات".

بدورها قالت السفيرة السهيل إن العلاقات الأردنية العراقية المميزة ساعدت بالدفع تجاه تفعيل الاتفاقيات والمشاريع التي تم التوافق عليها.

وأكدت أن الرابط الذي يجمع بغداد بعمّان يقوم على العديد من الثوابت الحقيقية القابلة للتطوير والبناء في مختلف المجالات والاصعدة.

وعبرت السفيرة السهيل عن تقدير بلادها عالياً للمواقف الأردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه العراق، مؤكدة أهمية التنسيق والتشاور المستمرين بغية تسهيل حركة التجارة المأمولة بين عمّان وبغداد.

من جانبهم عبر أعضاء اللجنة عن تقديرهم لجهود السفيرة السهيل الهادفة إلى تمتين أواصر العلاقات الثنائية والنهوض بها على مختلف المجالات والأصعدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :