facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحداثة والتنمية النيابية تطالب المعلمين الامتثال لقرار القضاء


29-09-2019 08:35 PM

عمون - قالت كتلة الحداثة والتنمية النيابية إنها أزمة اضراب المعلمين والحوارات التي اجريت بين الحكومة ونقابة المعلمين من اجل ايجاد حل للازمة وانهاء الاضراب الا ان الحوارات لم تنج اي حل وبقي المعلمين مضربين منذ ثلاثة اسابيع وحتى اليوم .

وقررت الحكومة امس وبشكل منفرد زيادة على رواتب المعلمين من 24 الى 31 دينار الا ان نقابة المعلمين رفضت الزيادة واصرت على الاضراب.

كما قررت المحكمة الادارية اليوم وقف اضراب المعلمين بناء على دعوى قضائية مقدمة من اولياء امور.

وبينت أن كتلة الحداثة والتنمية تطالب من نقابة المعلمين احترام قرار المحكمة الادارية والعودة الى التدريس مباشرة لاننا دولة قانون ولا يجوز لاي جهة ان ترفض تنفيذ قرار قضائي.

وأكدت أن عودة المعلمين الى التدريس باتت اليوم قضية وطنية تهم الجميع لذلك يجب على مجلس نقابة المعلمين الامتثال لقرار المحكمة الادارية بوقف الاضراب والعودة الى التدريس.

وبينت أن كتلة الحداثة والتنمية تؤكد على احترامها ووقوفها مع المطالب المحقة للمعلمين ولكنها في نفس الوقت ترى ان الحوار هو السبيل الوحيد الى تنفيذ هذه المطالب والتي تعتمد بعضها على الامكانيات المادية والتي اصبحت غير متوفره في الوقت الحاضر ومن هنا نؤكد ايضا على حق الطلبة في التدريس والحصول على التعليم وعدم التأثر باية قضايا مطلبية للمعلمين .

اننا نطالب من نقابة المعلمين الاعلان بشكل رسمي على انهاء الاضراب ليعود الطلبة الى التدريس والعمل من خلال الحوار مع وزارة التربية والتعليم والحكومة من اجل تحقيق مطالب لتحسين مستوى معيشة المعلمين وتطوير العملية التدريسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :